Accueil Replay TV Actualité ضيف حديث الصحافة/ الصحافة في اليوم الوطني للصحفي أي حاضر وأي مستقبل

ضيف حديث الصحافة/ الصحافة في اليوم الوطني للصحفي أي حاضر وأي مستقبل

588

Replay Ennahar TV « ضيف حديث الصحافة/ الصحافة في اليوم الوطني للصحفي أي حاضر وأي مستقبل »

« النهار تي في » أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر ، أخبار دون توقف

23 Commentaires

  1. أدعموا قناتي بالأشترك لنشر المزيد من القرأن الكريم والقصص التاريخية ربي يحفظكم خواتي💙💙💙

  2. #عااااجل😱🚨🔴😥
    استاذ الفيزياء مولاي عمر بعد تعب لأزيد من 7 سنوات في تقديم الدروس ومساعدة الطلبة قامت بعض الحثالة بسرقة قناتي للاسف الشديد.. اتمنى دعمكم للقناة ومشاركتها في أوسع نطاق..تقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم❤

  3. ‏بدون نقاط:
    ‏هل ٮعلم اں الٮڡاط احٮرعوها للعحم ولٮس للعرٮ؟ حٮى اں العرٮ ڡدٮما ڪاٮوا لا ٮسٮحدموں الٮڡاط، واٮٮ ڪدلك ٮمڪٮك اں ٮڡرا مڡاطع ڪامله ٮدوں ٮڡاط، ڪما ڪاں ٮڡعل العرٮ الڡدامى، وڪاٮوا ٮڡهموں الڪلماٮ مں سٮاٯ الحمله، واٮسط مٮال علىٰ دلك اٮك ٮڡرا هدا الڪلام ٮدوں ٮڡاط
    ، سڪرا لڪُم

    هل واجهت مشڪلة في قرائتها بصراحه؟
    السلام عليكم انا اقدم محتوى قصص حقيقية مصورة في اليوتيوب وهذه احداها
    اتمنى منكم زيارة قناتي ودعمي بلاشتراك بها
    https://youtu.be/aFuMP7wev3o

  4. أدعموا قناتي بالأشترك لنشر المزيد من القرأن الكريم والقصص التاريخية ربي يحفظكم خواتي💙💙💙

  5. أدعموا قناتي بالأشترك لنشر المزيد من القرأن الكريم والقصص التاريخية ربي يحفظكم خواتي💙💙💙

  6. مشاهدة من فلسطين 💓 تحيا الجزائر كل الحب والاحترام للجزائر الحبيبة وشعبها الطيب🌹. ربنا يكون في عونكم ويبعد عنكم كل بلاء ووباء. يارب 💐أختكم من فلسطين الجريحة 💔 انا متأكد ان الكل سيتجاهل تعليقي😔 لأني لسة راقصة أو مغنية بل أنا فقط من فلسطين رسامة 😭

    بتمنى إكنو عندي لو متابعين من الجزائر نحبكم 💓🙏🏻🙏🏻

  7. المال :هو أدنى درجات الرزق
    العافية: هي اعلي درجات الرزق
    صلاح الأبناء:هو أفضل الرزق
    وإرضاء رب العالمين: هو تمام الرزق
    مرحبا بكم عندي محاجب جزائرية 🇩🇿💪ابهرت بيهم صديقتي الفرنسية 🌹🌹🌹🌹🌹

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي معاكم اختكم من سوريا واقيم في مخيمات اللاجئين السوريين على الحدود السورية التركيةاسألكم بالله العظيم العظيم يا مسلمين انكم تساعدوني انا ارملة ولدي3أطفال صغار وليس لدي معين الله عزوجل اناشدكم يااخوتي المسلمين للتواصل هذا رقمي الواتساب00905364759420

  9. اللهم إنك أنت ربي لا اله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليَّ وأبوء لك بذنبي إنه لا يغفر الذنوب الا أنت ( من قالها حين يصبح وحين يمسي وهو مؤمن بها ومات دخل الجنة " حديث صحيح " )
    زورو قناتي واشتركو رح يعجبكن المحتوى 🤗❤

  10. بارطاجو غير الفايسبوك لتصل إلى 48 ولاية في الجزائر.

    #أنشر_تأجر.
    الدال على الخير كفاعله .

    https://youtu.be/Kp543JqiW9o.
    الاستفتاء نعم =نعم .
    ولا =نعم لأنهم سيزورونه و يردون تصويركم عند الصناديق لتمرير مشروع الصهيونية العالمية و فرنسا .
    العصابة تريد التضحية بالتلاميذ بالكورونا من أجل فتح المدارس لمشروع فرنسا و الصهاينة ( للاستفتاء على الدستور )
    العصابة تفتح المدراس لتحضير للاستفتاء وليس لأطفال.

    التلفزيون الجزائري و كل أبواق النظام الفاسد يظحكون على اخواننا في الجنوب مثل الوادي و غرداية وعليكم تمنراست و غيرهم من المدن في الجنوب لتمرير هذا الدستور الماسوني ، لهاذا #أنشر_تأجر.
    عندنا في المؤسسة العسكرية يهود مغاربة مثل الجنيرال لشخم_عبد_القادر و الجنيرال محمود لعرابة و كذالك لعرابة الذي حظر هذا التعديل الدستوري الفرنسي الماسوني .
    و هل تعلمون ان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تكلم في فرانس 24 على هذا التعديل الدستوري الجزائري وقال إن إسرائيل ستفتح صفحة جديدة مع الجزائر بعد هذا الدستور و طلب من الجزائرين أن يصوتوا بنعم على هذا الدستور الجديد وهي قامت فرانس 34 بحذف هذه الصفحة ولاكن الأحرار تمكنوا من المحافظة على هذه الصفحة و موجودة في الواتساب ولاكن لا استطيع نقلها إلى اليوتوب .

    #أنشر_تأجر لإخواننا في الجنوب .
    موعدنا كلنا يوم اول_موفمبر في كل الولايات لرفظ الاستفتاء.

    #ديقيقة_صمت_ترحما_على_الجزائر ، إذا مررو الدستور الجديد.

    #التعديل_الدستوي .

    مشروع فرنسا و الصهيونية العالمية في تعديل الدستور الجزائري بمساعدة جنيرلات خونة مسيطربن على المؤسسة العسكرية.

    الأحزاب التي تؤيد هذا التعديل و منها بعظ الأحزاب المنافقون تدعي الإسلام كلهم يبحثون عن مناصب في البرلمان القادم لأن المخابرات هي من تعين الأحزاب الموالية لنظام و هي من تعين كذالك الأحزاب المعارضة للنظام ( احزاب مصطنعة على مقاس المخابرات ) و المخابرات هي التي تصنع البرلمان لتمرير مشاريع الجنيرالات.

    هذا الدستور الجديد مشروع صهيوني %100 ، فرنسا و اسرائيل وراء هذا الدستور المفخخ.

    لا يجب السقوط في الفخ لا تذهبو إلى صناديق الاستفتاء لأنهم سوف يزورو الاستفتاء كما زورو الانتخابات في 12 محمد شرفي هو الذي زور الانتخابات في 12 ديسمبر و هو الذي يحظر لتزوير الاستفتاء و يصورون بالكامرلت الشعب عند الصناديق و يقولون أن الجزائرين كلهم انتخبو بنعم لتعديل الدستور.
    هذا الدستور فيه تطبيع مع إسرائيل ( تطبيع سري) ؛في المادة التي تتكلم عن حرية الأديان و المقصود هنا الدين اليهودي في بناء معابد لليهود في الجزائر و ترميم مقابر اليهود و المادة التي تتكلم عن حيادية المدرسة الجزائرية و يقصدون بها ظرب الهوية الوطنية الإسلام و اللغة العربية في المدارس لتدمير الأجيال القادمة و جعلهم علمانين و تحب إسرائيل و غسل عقول الأجيال القادمة لكي تنسى القضية الفلسطينية.

    و المادة التي تتكلم عن استعمال الجيش الشعبي خارج الحدود لمصالح فرنسا في المالي و الساحل و لإسرائيل عن طريق الأمم المتحدة التي دمرت الجيوش العربية كلها.

    و المادة التي تتكلم عن تحكم الدولة ( المخابرات ) في المساجد و تجديد الخطاب الديني في المساجد كما يفعل الصهيوني السيسي في مصر السيسي عدو الله وكما كما تفعل الإمارات و السعودية في مساجدهم .

    و هذا التعديل الدستوري مشروع ماسوني صهيوني بيد فرنسية و بمساعدة المؤسسة العسكرية الجزائرية الجنيرالات و خادمهم تبون الذي ينفذون وعود وعدوها لفرنسا بعد تزوير الانتخابات في 12 ديسمبر و إعطائهم الشرعية من طرف فرنسا و الماسونية و الصهيونية العالمية ، اليوم الجنيرالات المسيطرين على المؤسسة العسكرية و خادمهم تبون يريدون شكر فرنسا و الصهيونية و الماسونية يريدون شكرهم بهاذا التعديل الدستوري الذي حضره #لعرابة وهذا الجميع يعرف أن لعرابة من أصول يهودية من اليهود المغاربة مثل الجنيرال محمود #لعرابة و الجنيرال #لشخم_عبد_القادر و كثير منهم موجودون في السلطة الجزائرية اليوم .
    و مشروع بن_غبريط في المدرسة يردون أن بتموه بهاذا الدستور الجديد. لهاذا يجب على كل الجزائريين في 48 ولاية أن بخرجو في حراك سلمي يوم اول_موفمبر رافضين الاستفتاء المزور مسبقا ولاتعبر إلى الصناديق و يصورونكم كما فعلو في الانتخابات الرئاسية في 12 ديسمبر و يقولون أن الشعب كله انتخب بنعم على تعديل الدستور حذاري هذا فخ . محمد شرفي الذي زور الانتخابات في يوم 12 ديسمبر ينتظرون عند الصناديق ليصوركم و يزور الاستفتاء و يظعون ( نعم ).

    موعدنا في شوراع 48 ولاية يوم الاستفتاء اول_موفمبر مليونية لرفظ الاستفتاء و لحماية ديننا الاسلام و لغتنا العربية و لحماية جيشنا الذين يخططون لاستعماله لصالح فرنسا و اسرائيل عن طريق الأمم المتحدة التي دمرت الجيوش العربية كلها و يعود جيشنا في صناديق و يقولون لكم شهداء الواجب .الخدمة الوطنية سوف تصبح الخدمة الفرنسية و الإسرائيلية ..لهاذا العائلات الجزائرية لن تبعث أولادها إلى الخدمة الوطنية لإن هذا سيصبح الخدمة الفرنسية و الصهيونية وليست الخدمة الوطنية. جيش الجزائري المسلم خارج حدوده لمصالح فرنسا و الصهاينة و يعودون إلى الجزائر في صناديق و يقولون لكم شهداء الواجب ( الواجب الفرنسي و الامريكي و الصهيونية)

    #أنشر_تأجر .

    #بارطاجو لكل الجزائريين و موعدنا يوم اول_موفمبر في الشوارع..

    كلكم مسؤولون أمام الله على دينكم و على الأجيال القادمة الآي يخططون لطمس هويتها في المدارس ، هويتها الإسلام و اللغة العربية ..كلكم مسؤولون أمام الله على هذا الدستور الجديد المشروع الصهيوني الماسوني الفرنسي بصيانة جنيرالات الجزائر لأجل مصالحهم الخاصة وليس لمصلحة الوطن و الأجيال القادمة..

    #اللهم_قد_بلغت_االهم_فاشهد .

    #أنشر_تأجر.

    #بارطاجو

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here