Accueil Replay TV Actualité تساؤلات: بلماضي بـ 24 لاعبا من نسخة الكان لمواجهة زيمبابوي

تساؤلات: بلماضي بـ 24 لاعبا من نسخة الكان لمواجهة زيمبابوي

557

Replay Ennahar TV « تساؤلات: بلماضي بـ 24 لاعبا من نسخة الكان لمواجهة زيمبابوي »

« النهار تي في » أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر ، أخبار دون توقف

16 Commentaires

  1. انتم هدرو بلماضي يخدم 🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭🧭👑👑🏆🏆🏆🏆🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  2. الي يشوف بلادو يخلك جام ويشترك بالقناة
    الجزائر 🇩🇿🇩🇿🇩🇿
    فلسطين♥️♥️♥️♥️
    المغرب
    تونس
    ليبيا
    مصر
    سوريا
    اليمن
    موريطانيا
    السعودية
    البحيرين
    قطر
    لبنان
    العراق
    السودان
    الأردن
    الامارات
    البحيرين
    الصومال

  3. نطالب ونناشد الرءيس والحكومة ان تنهي معانات الجزائريين العالقين في الخارج بإعادة الاجلاءات رانا بعاد على اولادنا منذ أشهر كل يوم نسمع بالقتل والاختطاف ومع الموجة الثانية من كورونا التي تشهدها البلاد. انا اولادي صغار والوالدين كبار في السن.نقول للمسؤولين نحن مستعدين لأي بروتوكول والحجر لأي مدة يرونها كافية وعلى حسابنا .

  4. 😂😂😂 تقدرو تبعتولي لي ميمو فوكال ديالكم تحكو فيهم أي موضوع اجتماعي … و نخدم بيه ميمو طروطوار 😅 و نبارطاحيه … اذا مفهمتوش روحو ل بروفيل شوفو ليفيديو تفهمو اكثر …💓🙂😇….

  5. يجب على كل الجزائريين أن يخرجون في مليونية في كل الجزائر للمطالبة بإظهار تبون اذا كان حيا ولم بمتابعة لأن مدة بقائه غائب أكثر من عشرين يوم هذا فيه شك كبير، يجب أن يعلم الشعب الجزائري أين هو تبون وهل له القدرة على قيادة البلد لكي لا يحدث كما حدث مع بوتفليقة .

    #أنشر_تأجر #بارطاجو .لمي لا يحدث ما حدث مع القايد-صالح و تزوير الانتخابات مثل انتخابات الرئاسية في 12 ديسمبر و الدستور لقد سقط لأن الرئيس انتهى قبل أن يكمل سنة منذ تعينه من طرف القايد_صالح و حذاري من شنقريحة و الخونة المسيطرين على المؤسسة العسكرية أولاد فرنسا يحظرون رءيس من عندهم في مكان تبون .

    هذه_هي_حقيقة_تبون .
    #تبون انتهى ، ظلم نفسه و دخل في لعبة الخنازير أولاد فرنسا المسيطرين على المؤسسة العسكرية .

    https://youtu.be/7QATMp7OudE.

    اتفاق أمريكي فرنسي على انتخابات رئاسية مبكرة في الجزائر .

    الجنيرالات الخونة الحركى المسيطرين على المؤسسة العسكرية يصنعون أحداث حرق الغابات لإبعاد الرأي العام و الشعب عن قضية تبون و غيابه عن البلد أكثر من عشر أيام ولا خبر عليه و للنسيان الدستور المشروع الفرنسي الصهيوني الماسوني .

    Le president Algérien #Abdel_majid_Tebboune hospitalisé en Allemagne depuis plus de dix jours avait été empoisonné par un agent neurotoxique "de type Novitchok" en Algérie par les généraux militaires algériens.
    Le poison ramener de la Russie.

    الرئيس الجزائري #عبد_المجيد_تبون موجود في مستشفى في ألمانيا جراء تعرضه لتسمم بغاز مسموم روسي وقام بتسميمه من طرف جنيرلات في المؤسسة العسكرية .

    https://youtu.be/SQwyWRWsCOc.

    العصابة تريد منع الشعب من الحراك لإسقاط الدستور و إسقاط الحركى المسيطرين على المؤسسة العسكرية و فظح موت تبون و الكذب على الشعب عن حالته الصحية و العقلية (،تبون مسمومة بسم غاز قتل لخلايا المخ ).
    العصابة تتكلم عن إعادة الحراك الصحي هلى الشعب لمي لا يخرجون إلى الحراك و فيروس الكورونا لا يذهب إلى تجمعات العصابة مثل ما في هذا الفديو الذي يظهر العصابة متلاصقة بدون كمامات .

    إعادة الحجر الصحي خوفا من انتفاضة 45 مليون على الجنيرالات الخونة الحركى الذين يتسترونوعلى موتو تبون بالسم الذي قتلوه به .

    #الحراك_ثم_الحؤاك .

    استعمال عسكرية و يقولون أنها زوجة تبون في الاستفتاء على الدستور و وجود تبون في حالة حرجة و خطيرة و فاقد الوعي بعد جلطة دماغية سببها له فيروس كورونا #تبون مرمي في مستشفى ألمانيا و استعمال ختم الرئاسة الجزائرية من طرف جنيرالات هذا شيء خطير .
    العصابة تستعمل ختم الرئاسة كما كانو يفعلون مع بوتفليقة .

    يجب على الأحرار ط في الخارج أن تهيء مجموعة من المحامين الجزائرين من بريطانيا و ألمانيا و يذهبون لتأكد من قدرة تبون على القيام بمهامه ( القدرة العقلية ) و إلا يجب التدخل حسب الدستور و إجراء انتخابات رئاسية جديدة لأنهم يخططون على تسير البلد كما كانو يفعلون لبوتفليقة الغائب عن الوعي و استعمال الختم الرئاسي و الرسالات المكتوبة باسم #تبون و الخارجة من المؤسسة العامة.

    لا تسكتو على هذا تبون غير معقول انه بسبب كورونا يبقى عشرة أيام في ألمانيا ، فيروس كورونا لا يستدعي الذهاب للعلاج في الخارج ، الرئيس الامريكي أربع أيام شوفي من الكورونا ، قضية تبون تسمم بالغاز الذي يؤثر على الدماغ مثل الذي سمم به الروسي و ألمانيا معروفة لديها مستشفى خاص بالتسمم .#أنشر_تأجر لنيل لا يحدث كما حدث مع بوتفليقة يكتبون رسائل و يقرؤون أشياء بإسناد تبون و تبون غير موجود في الحياة ( أو أن عقله مغيب) .
    #بارطاجو

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here