Accueil Video بالفيديو: نيمار ينتقم من كافاني ويحرمه من تحطيم رقم ابرا وجماهير...

بالفيديو: نيمار ينتقم من كافاني ويحرمه من تحطيم رقم ابرا وجماهير البي اس جي غاضبة من نجمها المغرور

1795



هل تكره جماهير سان جيرمان نيمار؟
تخيل أن يسجل لاعب أربعة أهداف في مباراة واحدة وبدلا أن تهتف الجماهير باسمه تطلق عليه صيحات الاستهجان، هذا هو بالتحديد ما حصل مع نجم « باريس سان جيرمان » نيمار الأربعاء الماضي.

فالبرازيلي الدولي سجل أربعة أهداف من الثمانية التي سجلها فريقه في مرمى ديجون بالدوري الفرنسي، ورغم ذلك أطلقت الجماهير عليه صافرات الاستهجان بعدما رفض أن يعطي الكرة زميله الأورغوياني إدينسون كافاني ليسدد ركلة جزاء، كانت ستجعله -لو سجلها- ينفرد بصدارة هدافي الفريق الباريسي عبر التاريخ متقدما على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وسجل كافاني أحد أهداف فريقه الثمانية في مرمى ديجون ليعادل رقم « السلطان » البالغ 156 في كافة المسابقات.

واللافت أن نيمار كان بالفعل سجل ثلاثية في المباراة، وضربة الجزاء جاءت في آخر دقائق المباراة، لكنه أصرّ على تسديدها.

وهاجمت الصحف البريطانية تصرفات نيمار واعتبرت أن أنانيته وصلت إلى مستوى غير مسبوق، وقالت إن كافاني سيحطم رقم إبراهيموفيتش عاجلا أو أجلا، لكن نيمار -على ما يبدو- قد يخسر قلوب محبي فريق العاصمة الفرنسية.
هتافات من جماهير باريس سان جرمان ضد نيمار
رغم الفوز الساحق الذي حققه نادي باريس سان جرمان أمام ديجون بتحقيقه ثمانية أهداف بلا مقابل، فإن النجم البرازيلي نيمار ترك الملعب فور انتهاء المباراة ورفض الاحتفال مع زملائه بالفوز بعد أن أثارت الجماهير استفزازه بهتافهم لتشجيع زميله إدينسون كافاني.
وذكر تقرير لصحيفة « ليكيب » الفرنسية، أن الجماهير هتفت لكافاني ليقوم بتنفيذ ركلة الجزاء التي منحت للفريق، ليحقق بذلك رقما قياسيا كصاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ سان جرمان.

إلا أن نيمار لم يلتفت لكافاني وأخذ الكرة وقام بتسديد الركلة بنفسه ليحرز منها الهدف الثامن.

يذكر أن نيمار أحرز 4 أهداف خلال هذه المباراة.

وفي سجل كافاني مع باريس سان جرمان، 156 هدفا في 226 مباراة، وهو نفس عدد الأهداف التي أحرزها زلاتان إبراهيموفيتش في 180 مباراة.

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here