Accueil Replay TV Actualité عندي حلم ..الحلقة الثانية

عندي حلم ..الحلقة الثانية

785

Replay Ennahar TV « عندي حلم ..الحلقة الثانية »

« النهار تي في » أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر ، أخبار دون توقف

17 Commentaires

  1. لا تأتي الأمور على قدر حلمك ..إنما على قدر سعيك إليها !!!..
    في بلادنا لا يمكن أن يتعدى أي حلم دائرة الأحلام ..لا يمكنه أن يتحول إلى واقع ..كان حلمنا التغيير ..لكن لا شيء تغير !!!…تصبحون على واقع أجمل بحول الله !!

  2. أنتم من تعملوا في هذه القناة ألم تسمعوا بقول الله تعالى : ( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ). هل استفتيتم على رزقكم هل من حرام ام من حلال. اسؤلوا أهل الذكر و ليس المهرجين أصحاب الحلال ما حل بالجيب.

  3. ما افسدتموه إن شاء الله تحملون وزره و وزر كل من تأثر بهذه البرامج الفاسدة. الله حسيبكم.

  4. صدق رسول الله صلى الله إذ قال: ((لتتبعُنَّ سَنَنَ من كان قبلَكم، شبرًا بشبرٍ، وذراعًا بذراعٍ، حتى لو دخلوا جُحْرَضبٍّتبعتُمُوهم))، قلنا: يا رسولَ اللهِ، اليهودُ والنصارى؟ قال: ((فمَنْ؟)) [البخاري: 7320].

  5. قناة النهار لعنها القرآن الكريم والتوراة والإنجيل وكل الأنبياء والرسل….. كل الأمور التي لعنها الله في كتبه موجودة في قناة النهار…..

  6. قناة النهار لعنها الله في القرآن الكريم : كل الأمور التي لعنها الله ولعن أصحابها ،كلها موجودة في قناة النهار :حصة ماوراء الجدران ، نشر أسرار الناس ، نشر الفضائح ، نشر العري والدعارة ، نشر الغناء ، التدخل في خصوصيات العائلات والأزواج….

  7. قناة النهار لعنها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم….. كل الأمور التي لعنها الرسول تقوم بها قناة النهار… التدخل في شؤون وخصوصيات العائلات ، فضح أسرار الناس ،حصة ماوراء الجدران …….

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here