Accueil Cuisine طريقة تحضير كعكة النقاش من برنامج خبايا بن بريم السيدة سعيدة بن...

طريقة تحضير كعكة النقاش من برنامج خبايا بن بريم السيدة سعيدة بن بريم Samira Tv

7083
https://www.youtube.com/watch?v=Edg5GYGBYnc
الجزء الأول: كعك النقاش من برنامج خبايا بن بريم مقدم لكم من طرف سعيدة بن بريم.

Retrouvez toutes les recettes Vidéo Algériennes de la chaîne Samira TV en replay Gratuitement
كعك النقاش بن بريم

37 Commentaires

  1. il est tré necessaire de donner la mesure en gramme pour les ingredients secs pour reussir le recette parceque ce n'est pas logique les 5 c de mazhar peuvent etre beaucoup ou peu. tout depend des autes mesures

  2. السيدة بن بريم بورك فيك فيما قدمته لنا من وصفات رائعة و نصائح قيمة في طريقة مبسطة لكيفيات رائعة و لذيذة و إطلالة قمرتطلين بها علينا في برنامجك خبايا وكانت في المستوى بل رائعة كما أشكر الوردتين الرائعتين سميحة و نجوى على ماقدماه لنا .شكرا للأم الرائعة وابنتيها وهذه الحصة لمسنا فيها الطيببة و الراحة و العذوبة و التشويق رمضان مبارك و أيامكم تتبارك وتقبله الله منا ومنكم و أعاده الله علينا و عليكم بمزيد من الأجر و الغفران و الصحة و الهناء.و عيدكم مبارك.

  3. السيدة بن بريم بورك فيك فيما قدمته لنا من وصفات رائعة و نصائح قيمة في طريقة مبسطة لكيفيات رائعة و لذيذة و إطلالة قمرتطلين بها علينا في برنامجك خبايا وكانت في المستوى بل رائعة كما أشكر الوردتين الرائعتين سميحة و نجوى على ماقدماه لنا .شكرا للأم الرائعة وابنتيها وهذه الحصة لمسنا فيها الطيببة و الراحة و العذوبة و التشويق رمضان مبارك و أيامكم تتبارك وتقبله الله منا ومنكم و أعاده الله علينا و عليكم بمزيد من الأجر و الغفران و الصحة و الهناء.و عيدكم مبارك.

  4. السيدة بن بريم بورك فيك فيما قدمته لنا من وصفات رائعة و نصائح قيمة في طريقة مبسطة لكيفيات رائعة و لذيذة و إطلالة قمرتطلين بها علينا في برنامجك خبايا وكانت في المستوى بل رائعة كما أشكر الوردتين الرائعتين سميحة و نجوى على ماقدماه لنا .شكرا للأم الرائعة وابنتيها وهذه الحصة لمسنا فيها الطيببة و الراحة و العذوبة و التشويق رمضان مبارك و أيامكم تتبارك وتقبله الله منا ومنكم و أعاده الله علينا و عليكم بمزيد من الأجر و الغفران و الصحة و الهناء.و عيدكم مبارك.

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here