Accueil Replay TV Actualité دبلوماسية: الخارجية الجزائرية تستدعي السفير الفرنسي بالجزائر

دبلوماسية: الخارجية الجزائرية تستدعي السفير الفرنسي بالجزائر

632

Replay Ennahar TV « دبلوماسية: الخارجية الجزائرية تستدعي السفير الفرنسي بالجزائر »

« النهار تي في » أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر ، أخبار دون توقف

27 Commentaires

  1. Merci les piques assiettes soit disant 🐴 les journalistes de votre intervention, mais vous avez régler votre problème avec le papier toilette ? Et votre président très aimé par son petit peuple surtout ceux qui aiment la couleur jaune, je m'inquiète pour lui , oui car dans une interview il a dit qu'il n'a pas d'amis ! !!! Et dire que l'Italie aussi ne veux plus de lui comme ami. Bref, bonne chance avec le papier toilette .

  2. ماتخطوناش من حمير الشر على وطننا
    مدامكم تمجدون بلد العدو والله لا تشوفون خير في هاد الجزائر وفرنسا لعنة الله عليها وعلى اشكالها تمولكم بالشر والشرذمة والزمان يعلمكم ياجاهلين .

  3. وِكَالَةُ أَعْـ ـمَاقِ : عَاجِلُ مَقْـ ـتَلِ عُنْصُرَيْنِ مِنْ قُوَّاتٍ " مغاوير الدَّاخِلِيَّةَ " الْعِرَاقِيَّةَ ، بِإِطْـ ـلَاقِ قَنَّـ ـاصِ مَنْ مُقَـ ـاتِلِيُّ الدَّوْلَـ ـةِ الْإِسْلَامِيَّةِ النَّـ ـارَ عَلَيْهُمَا فِي قَرْيَةِ " الْبُوَ جَمْعَةَ " التَّابِعَةَ لِنَاحِيَةِ " الْعَظِيمَ " بديالى
    30 / 3 / 2020
    نَقَلَا عَنْ إعْلَاَمِ الدَّوْلَـ ـة الاسلامية ( وِكَالَةَ أَْعْـ ـمَاقٍ – نَاشِرَ )

    لِمُتَابَعَةِ أَخْبَارِ الدَّوْلَـ ـة الاسلامية يُرْجَى التَّوَاصُلُ عَلَى هَذَا الْحِسَابِ عَلَى التلجرام
    twasol81777

  4. وَلَاَيَـ ـةُ الْعِرَاقِ
    ديالى
    بِفَضْلِ اللهِ تَعَالَى ، اِسْتَـ ـهْدَفَ جُنُودُ الْخِـ ـلَاَفَةِ آلِيَّةَ تَقَلٍّ رَافِضيا مُشْـ ـرِكًا فِي قَرْيَةِ ( خرنابات ) قُرْبَ مَدِينَةٍ بِعُقُوبَةٍ أَمْسِ ، بِتَفْـ ـجِيرِ عَـ ـبْوَةِ نَاسِـ ـفَةِ ، مَا أَدَّى لِتَدْمِـ ـيرِهَا وَهُـ ـلَّاكِهِ عَلَى الْفَوْرِ ، ولله الْحَمْدَ وَالْمَنَّةَ .
    30 / 3 / 2020
    نَقَلَا عَنْ إعْلَاَمِ الدَّوْلَـ ـة الاسلامية ( وِكَالَةَ أَْعْـ ـمَاقٍ – نَاشِرَ )

    لِمُتَابَعَةِ أَخْبَارِ الدَّوْلَـ ـة الاسلامية يُرْجَى التَّوَاصُلُ عَلَى هَذَا الْحِسَابِ عَلَى التلجرام
    twasol81777

  5. يجب على الجزائر أن تبني استراتيجية كل من يقول خطأ أو أكاذيب أو دعاية خاطئة ضد الجزائر عليه أن يذهب إلى المحكمة .. تماماً مثل المغرب أو المغربي .. وهذا صحيح مرة أخرى ضد التقارير الكاذبة ..
    سيتم نفيها إلى الفضاء الإلكتروني. يجب حذف "المحتوى الذي يحض على الكراهية" في غضون 24 ساعة. بالنسبة للأفراد الذين يقومون بصياغتها ونشرها ، يتم تخصيص غرامات تصل إلى 250،000 يورو ، بالنسبة للشركات – التي تسمى "مسرعات المحتوى" – يمكن أن تتجاوز الملايين. في حالة حدوث انتهاكات متكررة ، يجب أن يكون جهاز CSA المنظم لوسائل الإعلام الحكومية قادرًا على جمع أربعة بالمائة من "حجم التداول العالمي" (Avia) – من Facebook أو Twitter أو Youtube!.
    فورالين …. قانون إيمانويل ماكرون ضد الأخبار المزيفة تحت سقف واحد. لقد أعلن ذلك في الحملة الانتخابية الرئاسية عندما ناقشت وكالة سبوتنيك وروسيا توداي بشكل واسع شائعات عن حياته الخاصة. واتهم ماكرون "إعلام بوتين" بالتأثير على الانتخابات في فرنسا وإضعاف الديمقراطية.

  6. الحالة عندهم. تبكي. و عندهم الوقت و الخاطر يتكلموا على الجزائر 😠😠😠😠 كم انت كبيرة يا بلدي حتى في عز ازمتهم مركبتلهم. الوسواس

  7. اقسم بالله يافرنسا متركح واتوب من حاجة اسمها الجزائر الا اذا استعمرنها.

    استعمار فرنسا اصبح واجب وطني لازم نشفعوها باه توب العاهرة.

  8. لا أعرف من سيقرا تعليقي ولكن يارب ارفع الوباء والبلاء عن كل شخص شاف تعليقي وعاونوني باشتراك اخواتي خواتي اخوكم من غزة 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸 انا عملت قناة عليتيوب لسد احتياجاتي وبتمنا القناة تنجح وتزيد عدد المشتركين ولكن الأسف لا أحد عاوني باشتراك في قناتي لا اني انا من غزة 😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥وأبي متوفي لاني انا من غزة عشان بدافع عن شرفنا وعشان نحنا فقراء وليس أغنياء عشان أطلقنا صواريخ على اليهود عشان نحنا ما بنحب الظلم لهيك ماحد اشترك وعاوني في قناتي شكرا لكم شكرا

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here