Accueil Replay TV Actualité ثقافة: "جلال شندالي" بعيدا عن الأضواء والنجومية.. هكذا أحبذ أن أكون

ثقافة: "جلال شندالي" بعيدا عن الأضواء والنجومية.. هكذا أحبذ أن أكون

1249

Replay Ennahar TV « ثقافة: "جلال شندالي" بعيدا عن الأضواء والنجومية.. هكذا أحبذ أن أكون »

« النهار تي في » أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأول
قناة النهار الإخبارية الأولى في الجزائر ، أخبار دون توقف

22 Commentaires

  1. ثالتا يقول الشيخ حسن البنا لو دخلت الى مكتبك فوجدت الكتاب على الطاوله والرجل على الكرسى ثم خرجت فوجدت الكتاب الذى على الطاوله داخل الدرج ووجدت الرجل جالس على البساط فأنت تسئل من نقل الكتاب الى الدرج ولا تسئل من نقل الرجل الى البساط لماذا السؤال الاول صح لأن الكتاب ليس له اراده يحتاج الى من ينقله لا يتحرك بذاته فكان السؤال منطقيا واقعيا أما اذا سئلت من نقل الرجل الى البساط فالسؤال غلط لأن الرجل به قوه واراده واختيار يستطيع ان بنتقل بنفسه خذ هذين المثلين مع عدم التشبيه فعندما وجدنا الكون محتاج الى خالق سئلنا لأن السؤال منطقى وانما لم نسئل من خلق الله لأن السؤال غلط ….

  2. نعم كان جلال وهو جلال منشط مرح متواضع مثقف مثله مثل عبدالقادر طالبي الله يرحمه صيد محمد صالح وعلي بتيش وجيجك ومن الاذاعه عبد الرزاق جبالي والسيده نوال صاحبه برنامج حضك في الارقام برنامج ثقافي ممتاز ولا ننسي من قسنطينه السيده ناديه شوف مباشره علي الهوي برنامج ما يطلبه المستمعون كل يوم سبت وبن العربي بن داده برنامج بحث في فائده العائلات يبث ليلا اين هم امثال هذا النوابغ رغم قلة الامكانات علي كل هم ادو عملهم والارشيف بي الصوت والصورة يثبت ذالك اتمني من شبابنا ان يقتدو بهذا الاعلاميين في طريقة كلامهم وهندامهم خاصه لباس محترم ليس بي سروال ممزق علي الركبتين ويقدم حصه ترفيهيه او ثقافيه احترم نفسك تحترم علي كل الي مات ربي يرحمو والي مزال حي الله يحفضو ادو رسالتهم علي اكمل وجه وهذا هو المهم

  3. اجمل الايام جازت معاه في الثمانينات و الله اعلامي ناجح وانسان بكل اتم معنى الكلمة نتمنى له طول العمر والصحة والهناء

  4. يوما رسول الله صلى الله عليه وسلم جالس مع أصحابه وهو معهم في نفس الجلسة جااء رجل يبحث عن الرسول فلم يعرف اين هو فقال:
    أيكم رسول الله؟؟.
    من انت ؟؟
    وماذا فعلت كي تقول تواضعت يامن يضهر في الفيديو

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here